موعد تقديم امتحان الشامل الدورة الصيفية 2013 مع جدول الامتحانات

موعد تقديم امتحان الشامل الدورة الصيفية 2013 مع جدول الامتحانات

موقعد تقديم المتحان الشامل لدورة الصيفية 2013 وذالك حسم ما جاء من جامعة البلقاء التطبيقية

تبداء الامتحانات صباح يوم السبت 15/6/2013 لجميع المواد

وسيتم بالملف المرفق التفاصيل لذالك

hire look

موعد تقديم امتحان الشامل الدورة الصيفية

baulogo

عقد في مركز جامعة البلقاء التطبيقية في مدينة السلط اجتماع اللجنة العليا للامتحانات برئاسة الاستاذ الدكتور/ نبيل الشواقفة رئيس الجامعة ، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة مجريات العمل في فعاليات امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة في دورته الصيفية لعام 2013 .
    
ووفقاً لمدير وحدة التقييم والامتحانات العامة الدكتور محمد اللحام مقرر اللجنة، فإن من أبرز القرارات التي انبثقت عن الاجتماع تحديد موعد تقديم طلبات الاشتراك في الدورة الصيفية 2013 اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2013 ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 26/5/2013 .
    
أما فيما يخص مواعيد الامتحان فقد ذكر الدكتور اللحام بأن اللجنة حددت الفترة من يوم السبت 15/6/2013 وحتى يوم السبت 22/6/2013 ليعقد خلالها الامتحان العملي لكافة التخصصات وذلك وفقاً للبرنامج الذي سيتم الاعلان عنه في حينه .

    كما وحددت اللجنة مواعيد الامتحان النظري أيام السبت الموافق 29/6/2013 للورقة الأولى ويوم الثلاثاء الموافق 2/7/2013 للورقة الثانية والسبت الموافق 6/7/2013 للورقة الثالثة ، بحيث تبدأ امتحانات جميع الأوراق في تمام الساعة العاشرة صباحاً ؛ وفي حال تعذر عقد أي امتحان لأي سبب ينقل امتحان ذلك الامتحان الى يوم الأحد الموافق 7/7/2013 .
 
    وبين الدكتور اللحام بأن اللجنة راعت خلال تحديدها لمواعيد الامتحان أن يتم عقد كافة الفعاليات قبل حلول شهر رمضان المبارك وذلك تسهيلاً على الطلبة والزملاء المكلفين في الميدان، كما راعت اللجنة ترك العدد المناسب من الأيام قبل امتحان كل ورقة لاعداد الطالب نفسه للامتحان بالشكل الأمثل .
    
    كما وحث الدكتور اللحام كل الفئات المعنية بامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة سواء كانت كليات أم طلبة أم أهالي ، على متابعة الموقع الالكتروني لوحدة التقييم والامتحانات العامة: http://alm3lm.alwa2l.com بشكل دوري للحصول على أية تعليمات أو معلومات فيما يتعلق بالامتحان، والإطلاع على الخطط الدراسية وتوزيع المواد على أوراق الامتحان، إضافة إلى أنه سيتم وضع نماذج أسئلة من السنوات السابقة ليتمكن الطلبة من الاطلاع عليها والتدرب عليها، كما وحث الطلبة على بذل المزيد من الجهد والوقت في التجهيز للامتحان، وتمنى لهم التوفيق والنجاح فيما هم مقبلون عليه.

3 تعليقات

  • وسام سفيان تيم

    بدي أقدم إمتحان الشامل بشهر 1 فبدي أعرف الكتب المقررة و عدد الأوراق تخصصي نظم معلومات محاسبية

  • ممكن رقم ألأدارة أو أي رقم بستطيع إني أتواصل من خلاله وأعرف المعلومات كاملة

  • RooR

    الورقه الثانيه والثالثه كانت الأسئله صعبه كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر حتى فيه أسئله أول مره مره بتمر علينا