اسئلة متوقعة في التوجيهي 2013 اللغة الانجليزية

السلام عليكم

يسر اداره موقع المعلم كلاسيك ان تقدم لكم مجموعة من الاسئلة المتوقعة في امتحان الثانوية العامة 2013 ان شاء الله مع تمنياتنا التوفيق لابنائنا الطلبة الاعزاء

الاسئلة المتوقة في الثانوية العامة لمادة اللغة الانجليزية 2013


لا تنسونا من دعواتكم

للمزيد تفضل اسئلة سنوات سابقة

 

15 تعليق

  • اسئله توجيهي مقترحه

  • rasha

    منشان الله خففو عليا بالاسئله

  • مازن

    شكرا جزيلا

  • الاسئلة كلها تسربت يا فخامة الوزير

  • شكران جبة بلامتحان 99%

  • لا زم تكون سهله وبسيطه

  • مرآم بردغآوي

    آلانجليزي آزنخ مآدة
    لك بدنآ نخلص وآلله لازم تكون آلاسئلة سهلة وحلوة
    حتى نعرف نحل ونفهم
    رآسبة آلفصل آلاول بفرق علامتين
    توقيع : بدي آخلص وآنجح
    تبآ للتوجيهي

  • نبيلة

    بتراجكم اتخفو عالينة بلاسئلة ارحمونة خاليني افرح

  • انا مو فاهم ايشي بصراحه ؟

  • ا نا طالبة توجيهي ادبي و انا خايفة من لاسئلة توجيهي و الله ما انام الليل من خوفي يوم النتائج الكل بحكولي انو الاسئلة صعبة اتمنى من مدير التربية و التعليم المحترم ان لايصعب الاسئلة على الطالب لانو طالب التوجيهي لديه حالة نفسيا من اهلنا فااا راعووو شعورنااا ولا تجعلونا ننصدم من لاسئلة و نحن البنات في هذا الزمن لا ينفعها سوى شهدتهااا و الشهادة هي مفتاح حل للبنت في لتقولوو الفتاة اخرهااا الرواج لانو ما بعرف الواحد شو راح يجوز بنتو يمكن تتجوز و يضل جوزها يعايرها و ما يصرف عليهااا فاا لو معهاا شهادة بتششتغل و ماا ببحمل اي اهانة اووو سب و شكرااااااااااااااااااااااا يرجااا مراجعة ما كتتبته و انو انا ما حكيت اشي غلط وكم من فتاة رجعت عالتااا الى اهلهاا او راحة على حماية لاسرة بس الشب رسب ولا ما رسب بتعلملوو هل صنعة و بروح يتجوز و الباقي ع البنت و شكرااااااااااااااااااااااااااا الرجاء ان تفهموو حقوقنا و تسهلو لاسئلة علينا

  • مجهول

    الحق مش على البغش الحق على الي بسرق وبهرب وبنشر الاسئلة بدل ما تصعبوا الاسئلة روحو امسكوا الخون الي بهربو ا الاسئلة من نفس التربية الي بس بدهم مصاري ورشوات لانو بحكوا المصاري بتجيب كل شي زيدوهم كم دينار وخلوهم يسكتوا الطالب شو دخلوا بضل طالب بالأول وبالاخر بحكي بدل ما يدرس في مين يجيبلوا الأسئلة على الجاهز وانا والله لو معي مصاري واعرف الي بيهرب الاسئلة من التربية كان بعمل متلهم لانو صار الي بدرس والي ما بدرس واحد يا ريت تخفوا علينا يا مديرية التربية والتعليم ويا ريت تبطلوا تعقدو وتخوفوا الطالب من قراراتكم الفاشلة

  • مجهول

    الواحد بالأول وبالأخر بدرس مش مشان نجاح وبس مشان يعيش ويشتغل ويفيد ويستفيد حتى على هاي حاسدين الناس يعني لما تعينوا الاسئلة الموضوعية خففتوا الغش على قول المثل الحرامي بضل حرامي وهكذا الغشاش ما بصعب عليهم شي الغشاشين انتوا هيك ممكن تخففوا الغش في بعض اماكن طيب والباقي روحوا اطلعوا على اهل مادبا وقرية سالم والجيزة وغيرها ولا بتخافوا منهم الواحد بكون بعرفش يقرأ فيهم وبنجح وبتميز كمان والله اشي يقهر ويجلط بس الواحد ما بحكي غير حسبنا الله ونعمل وكيل في كل ظالم لما الطالب قال فيهم يحكي للمراقب بسلم عليك ابوي الفلاني الفلان الاستاذ بطلع برة غرفت المراقبة وبقولهم غشوا على راحتكم اي هي سايبة ما في حدا يوقفهم عند حدهم اشوف شو بدكم تعملوا اي كل واحد بوصل التوجيهي بصير يحكي بدي اروح على المدرسة الفلانية الفلانية ليش مشان الغش ولا مشان سواد عيون المدرسة ولا المعلمين والله شغلة يالله اشوف روحوا اشتغلوا فيهم ما تتشاطروا بس على المواطن المسكين الي مو قادر يحكي

  • احنا بدنا ننجح مشان الله ما بكفي المواد الدسمه وزنخه الس معانا
    رع حظنا حذفو الاسئله الموضعيه
    يا حبيبي

  • توجيهي شدو حيلكوا ت.جيهي توجيهي شو هاد ياي
    زمان كانت الاسئله سهله ومرقوا من هاي المرحله
    ولان بضحكوا وبتفلسفوا كثيرررر
    ما بعرفوا انو ع زماتهم كانت معدلات القبول في 60والان في 90

  • حسبنا الله ونعم الوكيل……………….ماتحكو غير هيك………الله بينجحنا إن شالله…….والله يلي بده يغش رح يغش مو بيكيف حدا………غصب عن الزعلان والرضيان كمان.,….بيكون ماعندهم كتب وحتى لو عندهم ما بيفتحوهم……….وينجحوا ويروحو على أحسن الجامعات,,,,,,,,,,,,ونحن يلي بندرس الله بيعينا………مارح احكي شي غير حسبنا الله ونعم الوكيل………