موعد امتحان الشامل الدورة الصيفية 2014

موعد امتحان الشامل الدورة الصيفية 2014

امتحان الدورة الصيفية الخاص بالشامل 2014 الذي سيعقد في شهر 6 القادم بأذن الله تعالى

تحديد مواعيد امتحان الشامل للدورة الصيفية 2014 في البلقاء التطبيقية
الشواقفه: حوسبة كافة اوراق امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة ( الشامل ) في البلقاء التطبيقية للدورة الصيفية 2014  وتحدد مواعيد الامتحانات
عقدت اللجنة العليا للامتحانات في مقر جامعة البلقاء التطبيقية اجتماعاً برئاسة الدكتور نبيل شواقفة رئيس الجامعة رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة وحضور كل من نواب الرئيس وأعضاء اللجنة، وقد اتخذت اللجنة في اجتماعها حزمة من القرارات فيما يخص امتحان الدورة الصيفية للعام 2014 لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة.
وأشار الدكتور الشواقفه ان اللجنة قررت  أن يتم فتح باب التسجيل لامتحان الدورة الصيفية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1/4/2014، ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 30/04/2014.
كما اتخذت اللجنة قراراً بتحديد موعد الامتحانات العملية لتبدأ يوم السبت 08/06/2014، حيث كلفت اللجنة وحدة التقييم والامتحانات العامة بتنظيم جدول للامتحانات العملية في حينه يبين مراكز الامتحان العملي وأيام ومواعيد الامتحانات.
أما فيما يخص الامتحانات النظرية، فأوضح الدكتور الشواقفه ان اللجنة اتخذت قرارها بأن تبدأ يوم السبت الموافق 09/08/2014، بعد عيد الفطر المبارك، حيث راعت اللجنة توفير الوقت الكافي للطلبة للاستعداد كما يجب للامتحان. وستقوم وحدة التقييم والامتحانات بتحديد مواعيد الامتحان وجلساته وفقاً لجدول يصدر في حينه، علماً بأن امتحانات هذه الدورة سيتم عقدها جميعاً بشكل محوسب من خلال مراكز الامتحان التي أعدت خصيصاً لذلك.
وستقوم وحدة التقييم والامتحانات العامة بإصدار جداول الامتحانات العملية والنظرية وتعميمها على الطلبة من خلال موقع


2 تعليقان